[ .•• 4VIP ••. ]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[ .•• 4VIP ••. ]

www.4vip.yoo7.com

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير»

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت زعبيل
//الـمـديـر الـعـام •
//الـمـديـر الـعـام  •
بنت زعبيل

انثى عدد الرسائل : 2673
العمل/الترفيه : وصلاويه و أفتخر
مزاجك : حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Naem
علم بلدي : حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Female75
الأوسمه : حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Tamauz

حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Empty
مُساهمةموضوع: حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير»   حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Empty6/5/2008, 9:01 pm

حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Top2

أكد الزميل والمذيع الإعلامي بقناة دبي الرياضية حسن حبيب استمراره مع «الجماهير» على الرغم من الاستقالة التي تقدم بها لإدارة قناة دبي الرياضية، وعزا سبب ذلك إلى الحب الذي لمسه على أرض الواقع من الجماهير الإماراتية التي تمنت عليه عدم الرحيل والبقاء معهم لاسيما وأن برنامج «الجماهير» أصبح منبرا لحرية التعبير عما يجوش بخاطرهم من مشاعر تناقض نفسها من مباراة إلى أخرى، لكن هذا التناقض ليس اضطرابا في النفس، بل ارتباط شعوري بين الجمهور وفريقه، حيث السعادة عند الفوز، بينما تنهمر الدموع لحظة الخسارة.

ويشير حبيب إلى أنه اكتشف مكانة البرنامج عند الجماهير، ومكانته شخصيا في قلوبهم عقب استقالته، ثم يقول: لكن التصرف العفوي للجماهير دفعني لأرضخ لهم، فهم في كفة وأي شيء آخر في كفة، وهذا سببه أن البرنامج على مدار السنوات الستة الماضية كان حياديا ومتوازنا مع كافة الجماهير ولم نقصّر بحق أي من الأندية التي نكن لجميعها كل الحب والتقدير.

ويضيف: تقدمت باستقالتي لإدارة قناة دبي الرياضية، ولكن لم أحصل على موافقة من مسؤوليها حتى حديثي هذا، وأنا اقدر لإدارة القناة تمسكها بي، وما حدث يمكن أن يحصل مع أي إعلامي، وأتمنى ألا يتكرر الأمر مستقبلا مع أي من الزملاء الإعلاميين.

ويتابع: الإعلامي ذخيرة وطنية، يمثل الوطن بأكمله، كما أن البرنامج أصبح ماركة مسجلة تقلده بعض القنوات الأخرى، وهذا دليل إضافي على نجاح البرنامج، لكن استمراري فيه مرهون بمساحة الحرية التي توفرها القناة للبرنامج، انطلاقا من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بأن يكون الإعلام حراً. واختتم الزميل حبيب تصريحه بالقول: أنا باق مع «الجماهير».
الإمـــبـــراطـــــور
//الـمـديـر الـعـام •
//الـمـديـر الـعـام  •
الإمـــبـــراطـــــور

ذكر عدد الرسائل : 4563
العمل/الترفيه : طـــالـــب يكرف كرف اليهد
مزاجك : حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Wnasa

مُساهمةموضوع: رد: حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير»   حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Empty6/5/2008, 9:43 pm

مشكوره ع الخبر
https://4vip.yoo7.com
بنت زعبيل
//الـمـديـر الـعـام •
//الـمـديـر الـعـام  •
بنت زعبيل

انثى عدد الرسائل : 2673
العمل/الترفيه : وصلاويه و أفتخر
مزاجك : حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Naem
علم بلدي : حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Female75
الأوسمه : حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Tamauz

مُساهمةموضوع: رد: حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير»   حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير» Empty28/5/2008, 2:35 am

تسلم يا الامبراطور ع مرووورك

حسن حبيب: أنا باقٍ مع «الجماهير»
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إدارة الشارقة تقرر دخول الجماهير مجاناً في ديربي الإمارة الباسمة